بالأرقام.. رياض محرز أفضل أفريقي في البريميرليج لشهر سبتمبر2019

بالأرقام.. رياض محرز أفضل أفريقي في البريميرليج لشهر سبتمبر2019

بالأرقام.. رياض محرز أفضل أفريقي في البريميرليج لشهر سبتمبر2019

رياض محرز يتفوق على محمد صلاح وساديو ماني فى الدوي الانجليزي للاعب الشهر وكما هو بالاحصائيات افضل لعب افريقيى حتى الآن موجود فى الدوري الانجليزي يقدم لكم موقع ماي كورة احصائية قوية لم تم تثديمو من الاعبين الافرقة داخل البريميرليج حتي الآن.


منافسة قوية شهدها الشهر الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز بين أنديته للفوز بالمباريات، أو بين اللاعبين في صراع الهدافين، لكن المنافسة الأفريقية لم تكن أقل قوةتابعة موقع ماي كورة الحصري.


الصراع الأفريقي بين اللاعبين الأفارقة كان على أشده خلال ثلاث مباريات لُعبت في شهر سبتمبر، فمنهم من نجح في التسجيل والصناعة، وكذلك من استطاع أن يساهم في الحفاظ على نظافة شباك فريقه تابعة موقع يلا شوت الحصري.


تقييم أفضل لاعب أفريقي في الدوري الإنجليزي الذي سيقام بشكل شهري حتى نهاية البطولة يعتمد على عدة عوامل، تختلف بحسب مركز اللاعب، فالمدافع ليس مطالبًا بصناعة أو تسجيل الأهداف كأولوية له، إلا أن نجاحه في أحدهما يمنحه نقاطًا أكثر مما تمنح للمهاجم في نفس الحالتين تابع موقع كورة اون لاين بدلا موقع ماي كورة.


المهاجم أو لاعب الوسط أيضًا ليس مطالبًا بأداء المهام الدفاعية مثل إبعاد الكرات أو التصدي لها في طريقها نحو الشباك، وهو ما يمنحه أفضلية في التنقيط عن المدافعين في نفس الحالات هذه الاحصائيات مقدمة من موقع ماي كورة.


وهناك بعض الحالات التي تؤدي أيضًا إلى حذف نقاط من اللاعبين في التقييم، مثل الحصول على بطاقات ملونة، سواء صفراء أو حمراء، أو التسبب في ركلة جزاء ضد فريقه، إهدار ركلة جزاء لصالح فريقه وتسجيل هدف بالخطأ في مرماه شاهد مباريات الدوري الانجليزي الاسبوع العاشر 2019 على موقع يلا شوت.

إلا أن تألق اللاعب الملفت للنظر عن طريق تسجيل عدد من الأهداف، أو التهديف مع الصناعة خلال مباراة واحدة، وكذلك ظهوره بشكل مميز دفاعيًا ومنع عدة أهداف من الوصول إلى شباك فريقه قد يمنحه نقاط إضافية استثنائية.


ووفقًا للتقييم الخاص بشهر سبتمبر، فإن الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي تفوق على كل اللاعبين الأفارقة في الأندية الأخرى، بعدما حصد 56 نقطة، أمام الكاميروني جويل ماتيب مدافع ليفربول الذي حصد 54.7 نقطة، ثم الإيفواري ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس بـ52 نقطة.



شهر أغسطس كان قد شهد تواجد السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول على القمة أمام زميله المصري محمد صلاح، ومن ثم الكونغولي أرثر موساكو ظهير وستهام يونايتد في المرتبة الثالثة.


محرز تفوق بفضل تألقه في مواجهتي مانشستر سيتي أمام واتفورد وأيفرتون، لسجل هدفين ويصنع مثلهما، إلى جانب نسبة تمريرات ناجحة عالية للغاية في المواجهتين، مع صناعته لعدد من الهجمات الخطيرة بالإضافة لحسمه لمواجهات ثنائية لصالحه.


وعلى الرغم من عدم تسجيله أو صناعته للأهداف، إلا أن ماتيب تواجد في المركز الثاني خلف محرز، بعدما نجح في حسم مواجهات ثنائية بعدد كبير للغاية خلال مباريات الجولات الثلاث من الخامسة للسابعة، إلى جانب الخروج بشباك نظيفة في لقاء شيفيلد يونايتد.


الإيفواري زاها أظهر تفوقًا كبيرًا أيضًا في المواجهات الثنائية خلال مباريات كريستال الثلاث، بالإضافة إلى صناعته لأحد هدفي فريقه في لقاء شيفيلد، مع قيامه بمهام دفاعية عدة.


وحل السنغالي ساديو ماني في المركز الرابع بترتيب الأفارقة لشهر سبتمبر برصيد 44 نقطة، ثم النيجيري ويلفريد نديدي لاعب وسط ليستر سيتي خامسًا برصيد 40 نقطة، فالجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال بـ38 نقطة، وزميله الإيفواري نيكولاس بيبيه بـ37.5 نقطة، فالمصري محمد صلاح والغاني جوردان أيو لاعب كريستال بالاس بـ34 نقطة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق